سعر المتر للسلك البليسيه

سعر المتر للسلك البليسيه

صدق أو لا تصدق، تخلصك من الناموس والحشرات لا يقدر بثمن، على الرغم من ذلك، فإن سعر المتر للسلك البليسيه في متناول الجميع، مع شركة اشراقة صاحبة ابتكار فكرة سلك البليسيه، يمكن أن تحصل على حماية عالية من الحشرات والناموس بأسعار في متناول اليدين، حيث يبلغ متوسط سعر متر البليسيه من شركتنا حوالي 14 جنيه مصري.

ما هو سلك البليسيه؟

سلك البليسيه هو سلك يتم وضعه على الشبابيك يقوم بحماية المنزل من دخول الحشرات والناموس، المميز هنا هو أنه يمكنك فتحه وغلقه كما تشاء، كما أنه يمكن إضافة ستارة له لجعل الأمر اكثر أناقة وجمال، يتميز هذا النوع من السلك بسهولة تركيبه الفائقة ومنعه التام للحشرات.

مميزات سلك البليسيه للشبابيك

كما سبق سلك البليسية هو حل مثالي لحماية الأبواب والنوافذ من الحشرات وتحسين الديكور العام للمنزل. يعد السلك البليسية من الخيارات الشائعة بسبب العديد من الميزات التي يقدمها:

في المجمل، سلك البليسية هو خيار ممتاز للأشخاص الذين يبحثون عن حل عصري وموثوق لحماية منازلهم من الحشرات وتحسين جمالية الديكور الداخلي والخارجي.

سعر المتر للسلك البليسيه

لأن اشراقة هي صاحبة براءة اختراع سلك البليسيه الذي يمكنك إغلاقه وفتحه متى تشاء، نحن نضمن لك المنتج الأصلي، توفر اشراقة مجموعة متنوعة من سلك الشبابيك البليسيه المميز، الذي يحمي منزلك من الحشرات والناموس مع الحفاظ على تهوية المنزل.
يختلف سعر المتر للسلك البليسيه بناء على السلك الذي تريده بالضبط، نحن نوفر جميع الأشكال التي تناسب جميع احتياجاتك، سواء كنت تريد سلك بليسيه مع ستارة أو حتى سلك بليسيه منفردا، فإن اشراقة هي أفضل مكان، لأنها هي صاحبة براءة الاختراع هذا، لذلك توفر اشراقة أفضل عرض سعر في السوق.
نحن ليس لنا أي موردون، ولا نتعاون مع أي نشاط تجاري أخرى، لذلك، لضمان الحصول على سلك بليسيه أصلي من الشركة مباشرة إليك، فقط تواصل معنا على ارقامنا الرسمية والتي تجدها موجودة فقط على موقعنا هذا.

سعر المتر للسلك البليسيه مع ستارة

يحظي المتر من سلك البليسيه مع ستارة على قدرات جمالية خاصة، إنه مظهر جمالي متكامل الأركان، يمكنك الحصول على تخفيض خاص لك عند تواصلك مع فريقنا الآن للحصول على عرض سعر للسلك البليسيه مع ستارة، يمكنك أن تحصل على اللون الذي تريده سواء لون الستارة أو لون السلك، ويمكنك اختيار تركيبة لون مميزة من بين عشرات الألوان المتاحة لدى اشراقة.
لقد اهتممنا كثيرا بجودة التصنيع بخلاف أي سلك أخر في السوق، نحن نقدم أفضل جودة تصنيع لأننا الشركة المصنعة الأصلية، نحن نوفر أيضا عروض أسعار خيالية لا يمكن تفويتها، لذلك كل ما عليك هو الاتصال بنا للحصول على عرض سعر خاص لك من سلطك البلبيسيه مع ستارة، واحمي منزلك تماما من أي حشرات مزعجة أو ناموس.